Menu

«الصحة»: ارتفاع ضحايا طنطا والإسكندرية إلى 45 شهيدا و126 مصابا

«الصحة»: ارتفاع ضحايا طنطا والإسكندرية إلى 45 شهيدا و126 مصابا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، ارتفاع عدد ضحايا الحادثين الإرهابيين اللذان وقعا أمس، بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية وكنيسة مار جرجس بمدينة طنطا محافظة الغربية، إلى 45 شهيدًا و126 مصابًا.

وقال خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه خرج بعض المصابين بالمستشفيات بعد تحسن حالتهم الصحية، حيث غادر مصابي الكنيسة المرقسية بالإسكندرية المستشفيات بعد تلقيهم العلاج اللازم، فيما عدا 35 مصابًا مازالوا بالمستشفيات بينهم 13 حالة بالجامعة، و7 حالات بمستشفى مصطفى كامل العسكري، و15 حالة بمستشفى الشرطة، وجميعهم يخضعون للعلاج والرعاية، موضحًا أن إجمالي عدد الوفيات بحادث الكنيسة المرقسية وصل إلى 17 حالة وبلغ إجمالي الإصابات 48.

وأشار «مجاهد»، في تصريحات له اليوم، إلى وفاة أحد مصابي حادث تفجير كنيسة مار جرجس بطنطا، الذي تم نقله مع 11 حالة خطرة أخرى إلى معهد ناصر أمس، ليصل إجمالي عدد شهداء الكنيسة إلى 28 شهيدًا، مشيرًا إلى تسليم جثث المتوفيين إلى ذويهم.

ولفت إلى خروج بعض مصابي حادث طنطا بعد تماثلهم للشفاء، ومازال 30 مصابًا بالمستشفيات؛ 24 بالجامعة، و6 بالأمريكان، لافتًا إلى تحويل 10 مصابين إلى معهد ناصر ومصابين اثنين إلى مستشفى المنيرة.

نقلا عن الأهرام

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى
Info for bonus Review bet365 here.