Menu

أخبار اتحاد الأطباء العرب

 هذا القسم يهتم بالأخبار الخاصة  لاتحاد الأطباء العرب 

شحنة مساعدات من اتحاد الأطباء العرب للمصريين للعائدين من ليبيا

قدم اتحاد الأطباء العرب عبر لجنة الإغاثة والطوارئ التابعة له، شحنة من الاحتياجات والمستلزمات الطبية واللوجستية لصالح المصريين العائدين من ليبيا بمنفذ السلوم البري، بهدف رفع الكفاءة الاستعدادية للقطاع الطبي بالمنفذ الذى يستقبل يوميا أعداد من المصريين العائدين من ليبيا.
إقرأ المزيد...

مدير لجنة الإغاثة بـ«الأطباء العرب»: الأزمة الطبية بغزة ستبقى لشهور حتى بعد انتهاء الحرب

قال الدكتور إيهاب أبو علي ، رئيس لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب، إن "القطاع الطبي منهار بشكل كامل في غزة"، مؤكدًا أن "الوضع يزداد سوءًا، خاصة بعد وفاة أكثر من 19 طبيبا ومسعفا، فضلاً عن 103 عمال فى المجال الطبي، واستهداف 7 مستشفيات وتدميرها بالكامل".
إقرأ المزيد...

"الأطباء العرب" يدعو إلى فتح ممرات إنسانية فوراً لقطاع غزة

يشهد قطاع غزة تدهوراً خطيراً منذ الأربعاء الماضي 09/07/2014 بعد أن دشن الإحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية بربرية طالت الشجر و الحجر مما أدى إلى ارتقاء مئات الشهداء و اّلاف الجرحى و هدم اّلاف المنازل التي تؤوي المدنيين العزل و قد بلغت هذه العملية ذروتها بالاستهداف المباشر للمدنيين من نساء و…
إقرأ المزيد...

بيان من اتحاد الاطباء العرب بخصوص صور د.أبو الفتوح الإغاثية

نشرت بعض وسائل الاعلام صورة قديمة للسيد الامين العام د. عبد المنعم ابو الفتوح اثناء زيارة لجنة الاغاثة بنقابة الاطباء واتحاد الاطباء العرب الى الاماكن المنكوبة لبعض q البلدان المختلفة أثناء فترة الثمانينيات ضمن وفود ولجان الاغاثة العربية والاسلامية .
إقرأ المزيد...

بيان من الأمانة العامة لإتحاد الأطباء العرب عن مجزرة رابعة العدوية

إن اتحاد الأطباء العرب ليأسف أشد الأسف ويستنكر ويدين بكل قوة ما حدث من مجازر فجر اليوم ( الثامن عشر من رمضان المعظم ) بجوار قبر الجندي المجهول ( رمز شهداء مصر في حرب رمضان المجيدة ). في حادثة مروعة لم يسبق لها مثيل في التاريخ المصري القديم والحديث من…
إقرأ المزيد...

بروتوكول تعاون بين "الإغاثة والطوارئ" والتربية والتعليم

وقعت أمس وزارة التربية والتعليم بروتوكول تعاون مع لجنة الإغاثة والطوارئ وذلك للكشف الطبى على أطفال المدارس بمصر، والذى بدأ هذا العام بمحافظة الفيوم.
إقرأ المزيد...

بيان بشأن إعتقال الطبيب المصرى محمد مجدى الهمشرى

بخصوص ما أفادتنا به عائلة الطبيب المصرى / محمد مجدى الهمشرى والذى تم إعتقاله أمس السبت 8 سبتمبر 2012 من مطار رفيق الحريرى الدولى ببيروت أثناء قدومه من لندن و قد كان حاملا أجهزة إتصالات بالأقمار الصناعية تستخدم فى توفير خدمة الإنترنت فى مناطق إنقطاعها من خلال الإتصال المباشر بالأقمار…
إقرأ المزيد...

اتحاد الأطباء العرب يفتتح أكبر مستشفي بالصومال

تنظم لجنة الاغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب رحلة إلى الصومال غدا الخميس , تفتتح خلالها أكبر مستشفي ميداني بالعاصمة الصومالية مقديشو في اطار جهود الاتحاد لمواجهة كارثة المجاعة التي تعد الأسوأ منذ سنوات في منطقة القرن الافريقي .
إقرأ المزيد...
الاشتراك في هذه خدمة RSS
Info for bonus Review bet365 here.